طبيعية و طرية

 

تم إنتاج الخميرة الطرية رفيعة في المملكة المغربية ، وهي حية ونشطة .

 

تستخدم خميرة الخبازة ، ذات الأصل الطبيعي ، في تصنيع الخبز لقوتها التخميرية .

 

على شكل قطع قابلة للتفتيت ، تتميز الخميرة الطرية رفيعة بالعديد من المزايا الاقتصادية والعملية :

  • سهلة الاستخدام
  • تفتت مباشرة أثناء التحضير
  • وهي مناسبة لمجموعة واسعة من الوصفات
  • شكلها الصغير يحد من ملامسة الأكسجين في الهواء ويسمح لها بالحفاظ على سلامتها

في تغليف مثالي لحماية صحية

 

تقدم الخميرة الطرية رفيعة في تغليف غذائي الذي يحمي الخميرة ، ويضمن النظافة المثلى ، دون مخاطر التلوث ، ويحافظ على الخصائص و الصفات الطبيعية للخميرة

 

تم تصميم التغليف الخاصة بها خصيصًا للحد من تبادل الغازات والتحكم في هجرة الرطوبة ، وبالتالي تضمن حفظ أفضل

 

يمثل التغليف الفردي من 225 غرام أيضًا الكمية المثالية لتصنيع منتجات الخبز في المنزل ، وبالتالي الحد من النفايات ، وخطر فقدان علبة أكبر ، وضمان نظافة جيدة للمنتج خلال فترة استخدامه.

بدون رائحة

 

الخميرة الطرية رفيعة 225 غرام بدون رائحة ، وبالتالي تساهم في مذاق الخبز الجيد ، مما يسمح بإطلاق النكهات الطبيعية ، دون إعطاء مذاق حمضي لخبزك.

 

ستسمح لك الخميرة الطرية رفيعة بالحصول على الخبز ، البريوش وغيرها من الأطعمة الشهية مع لباب أكثر نعومة ومتجدد الهواء .

 

وأخيرًا ، فإن سرعة تخمير الخميرة الطرية  رفيعة تضمن لك دائمًا منتجات ذات جودة عالية: بطبوط ، قراشل ، بغرير ، مسمن ، سفنج ، خبز ، فينوازري ، بيتزا ، بريوش ، إلخ.

اكتشفوا وصفاتنا للذواقة مع الخميرة رفيعة

الكيش بالدجاج والزيتون شكل الطاجين

وصفة بريوش شرقية لذيذة

الكيش بالدجاج والزيتون شكل الطاجين

الكيش بالدجاج والزيتون شكل الطاجين

الكيش بالدجاج والزيتون شكل الطاجين

خبز الباغيل بالكريما

خبز بالمشمش والعسل واللوز

معلومات الحفظ

في هذا التغليف الملائم لعادات صنع الخبز في المنزل ، ستجد أيضًا تاريخ انتهاء الصلاحية.

 

يمكن تخزين الخميرة الطرية رفيعة في الثلاجة بين 0 درجة مئوية و 10 درجات مئوية أو في المجمد . وبالتالي فإنها تحتفظ بجميع خصائصها.

هل تعلم ؟

يأتي اسم “الخميرة” من حقيقة أن هذه الكائنات الحية تجعل العجين يرتفع: فهي تجعله ينتفخ.

 

← اعثر بسرعة على جميع وصفاتنا المعدة بعناية من قبل خبرائنا ، و أيضًا الحيل والنصائح ، بحيث تكون منتجاتك محلية الصنع لذيذة بكل بساطة!

الحيل

حيلة رقم 1

حيلة رقم 1

لا تضع الخميرة أبدًا على اتصال مباشر بالملح ، لأنها تخاطر بتدمير الخلايا الحية وبالتالي تحد من قوة التخمير للخميرة. لتجنب ذلك ، ننصحك بإضافة الملح أخيرًا ، بعد خلط جميع المكونات مع الخميرة
(الدقيق والسوائل …)
حيلة رقم 2

حيلة رقم 2

تتغذى الخميرة على السكر لتكوين الغاز ، مما يجعل من الممكن تضخم العجين ، وتمديد الغلوتين الموجود في الدقيق والحصول على عجينة ناعمة وجيدة التهوية. ومع ذلك ، من الضروري احترام كميات السكر في الوصفات ، لأن الكثير من السكر تمنع عمل الخميرة.
حيلة رقم 3

حيلة رقم 3

اعلم أنه إذا كنت تريد تخزين الخميرة الطرية رفيعة ، يمكنك تجميدها. ستظل الكائنات الحية الدقيقة حاضرة ، لكنها ستكون نائمة فقط. قد تكون الخميرة عند الذوبان ، لم تعد في شكل مكعبات ناعمة ومتفتتة ، وتوجد في شكل سائل بسبب الرطوبة. عادة ما تكون فعالة بنفس القدر.
أخرجها من المجمد قبل بضع ساعات من وضعه في وعاء. يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة لبضعة أيام.
حيلة رقم 4

حيلة رقم 4

كيف تستخدم الخميرة الطرية رفيعة ؟
الطريقة المثلى لتنشيط الخميرة الطرية رفيعة هي تخفيفها في القليل من الماء الدافئ أو الحليب (حسب الوصفة). غطي بقطعة قماش وانتظر 15-20 دقيقة حتى تشكل فقاعات صغيرة. ثم تضاف مع بقية المكونات .
حيلة رقم 5

حيلة رقم 5

 تأكد من ترطيب العجين جيدًا
كلما زاد ترطيب الدقيق ، زادت مرونة العجين. سيكون عجينك أكثر صعوبة في العمل معه ولكنك ستحصل على نتائج أفضل وخاصة  لباب أكثر نعومة ومتجدد الهواء.

حيلة رقم 6

حيلة رقم 6

خذ وقتك في عجن العجين جيدًا
العجن خطوة أساسية في إنتاج منتجات الخبز. يتطلب كل نوع من أنواع الخبز وقتًا مختلفًا للعجن. نصيحة للتأكد من أن العجين الخاص بك يعجن بشكل صحيح: عندما تمدد العجين ، يجب ألا تمزق على الفور.
حيلة رقم 7

حيلة رقم 7

احترم التخمير وأوقات الراحة
لضمان أفضل جودة الذوق لخبزك ، احترم التخمير وأوقات الراحة لوصفاتنا. في الواقع ، يتطلب هذا القليل من الصبر ولكنه يسمح بخبز منتفخ جيدًا مع لباب أكثر نعومة ويضمن تطور النكهات .
حيلة رقم 8

حيلة رقم 8

كيف تخبز الخبز بنجاح في الفرن؟
غطي صفيحة الخبز بورقة خبز وقليل من الدقيق: ضعي كرة العجين واضغطي بقبضة اليد لإزالة غاز العجين. ثم قطع العجين بسكين ، والتي سوف تعطيك قشرة لطيفة .
لإعادة إنتاج ضخ البخار في الأفران الاحترافية ، يمكنك وضع وعاء (أو صينية بالتنقيط ) بالماء أثناء التسخين المسبق للفرن لجعل داخل الفرن “رطبا” وبالتالي توليد البخار. النتيجة؟ قشرة ذهبية و لباب أكثر نعومة .
قم بإخراج الوعاء الذي يحتوي على الماء بعد بضع دقائق حتى يجف الخبز بشكل صحيح في نهاية الخبز ويمنعه من النعومة بسبب رطوبة الفرن.

سؤال؟

contact rafiaa
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.